فيكتوريا سيكرتس في تونس

الثلاثاء
05.09.2023
منتجات فيكتوريا سيكرتس وسبرينغ فيلد تغزو السوق التونسي
 

إن كنت من عشاق التميز وترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وملابس مريحة في الوقت ذاته فما عليكي سوى التوجه نحو متجر فيكتوريا سيكرتس وإن كنت شاباً مملوءاً بالحيوية فعليك زيارة سبرينغ فيلد فهما وبحق الوجهة الأمثل لكل سيدة أو شاب على الأراضي التونسية فما هي قصة شراكة الفرنشايز التي أطلقتها علامة فيكتوريا سيكرتس وسبرينغ فيلد التجاريتين في تونس؟ تعرف معنا على جميع التفاصيل في تقريرنا التالي.

بدايات فيكتوريا سيكرتس في تونس

إن زيارة أي سيدة تونسية اليوم لفروع فيكتوريا سيكرتس في تونس ترجع للجهود التي بذلتها مجموعة Master Retail المحلية لاستقطاب عقد امتياز تجاري مع هذه العلامة التجارية المشهورة لعرض منتجاتها في الأراضي التونسية، وقد كان الافتتاح بدايةً في العاصمة التونسية في عام 2016م بحضور عماد الشريف الرئيس التنفيذي لمجموعة MR.

ويعود السبب في اهتمام Women Secret بافتتاح فروع لها في تونس لرغبتها في تزويد السوق التونسي بشكل خاص ومنطقة شمال أفريقيا بشكل عام بملابسها ذات الجودة العالية لتوسيع أرباحها وزيادة مستوى نشاطها التجاري عبر غزو أسواق جديدة وتوفير انتشار أوسع لتصاميمها حول العالم.

سبرينغ فيلد تلحق ركب التوسع في تونس

ليست فيكتوريا سيكرتس وحدها من قامت في العام 2016م بافتتاح فروع لها في تونس بل Springfield أيضاً، وذلك لأن كل من هاتين العلامتين التجاريتين تتبعان لنفس المجموعة التجارية وهي Cortefiel Group ذات الأصل الإسباني والمعروفة بتخصصها في توفير الملابس الداخلية للسيدات وكل ما يحتاجونه لمظهر أنثوي لائق ومملوء بالحيوية.

وبذلك فإن خطة مجموعة كورتيفيل للتوسع في تونس هي خطة شاملة لكل منتجات المجموعة التجارية وجاء التعاون مع مجموعة Master Retail تتويجاً لها ليبدأ بفرع لوومن سيكرتس في عاصمة البلاد ويلحقها بتوسعات أكبر عبر 3 متاجر لماركة Springfield في تونس العاصمة في سيتي جيان وفي سنترال بارك وفي كارفور المرسى أيضاً، بالإضافة إلى نوايا المجموعة لتوسيع نشاطاتها نحو أكثر من 10 متاجر تشمل كافة الأراضي التونسية.

وومن سيكريت كل ما تحتاجه المرأة

تحظى علامة وومن سيكرتس الإسبانية بشهرة كبيرة في عالم السيدات فهي العلامة الأولى التي تخطر في بال كل مرأة عندما يخطر في بالها شراء ألبسة راقية وبأقمشة فاخرة وتصاميم عصرية تتلاءم بالدرجة الأولى مع الشابات وتراعي رغبتهن في الظهور بإطلالة جذابة.

وبناءً على ما سلف، فإن مساعي فيكتوريا سيكرتس في تونس تتبع نفس الأسلوب وهذا ما يظهر من موقع الشركة المتخصص في السوق التونسي والذي يحدث عروضه باستمرار لكي تشمل الملابس الداخلية وثياب النوم وملابس السباحة ومستحضرات التجميل، علاوة على منتجات العناية الشخصية ولا سيما العطور ذات الروائح المميزة والصيت اللامع.

سبرينغ فيلد علامة تجارية لكل الشباب التونسي

إن سبرينغ فيلد تسعى لكي تحتل سوق الألبسة الجاهزة في تونس، فهي لا تقتصر على توفير الملبوسات النسائية وحدها ولكنها تعمل كذلك على توفير ملابس الرجال عبر تصاميم تليق بالشباب وتوفر لهم مظهر رائع مع أسعار معتدلة بدرجة كبيرة في الوقت ذاته.

ويمكننا القول وبكل ثقة بأن علامة سبرينغ فيلد إسبانية الأصل هي من العلامات التجارية التي حجزت لنفسها مكانة هامة ما بين الفئات الشابة في تونس، ولذا إن كنت من جيل الشباب رجلاً أو سيدة فلا داعي لأن تنتظر أبداً قبل أن تتوجه لزيارة سبرينغ فيلد ولن تندم على هذه التجربة التي ستضيف على خزانة ملابسك قطع رائعة لن تجدها في أي متجر آخر.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى