برجر ميسي في هارد روك كافيه تونس

الثلاثاء
05.09.2023
إطلاق وجبات برجر ميسي في هارد روك كافيه تونس يجذب الجمهور 2023
 

جميعنا يحب وجبات البرجر الأمريكية من دون أدنى شك ولكن قليل منا قد جرب تناول شطيرة برجر ميسي من قبل، هذه هي المفاجئة السارّة التي أعلن عنها مقهى هارد روك كافيه ليستمتع بها زواره في تونس بدءاً من فصل الصيف الحالي، فهل برجر ميسي هو السبب الوحيد الذي يدفعك لزيارة هارد روك كافيه في تونس؟ الجواب بالطبع لا .وهيّا بنا نتعرف على مميزات هذا المقهى الذي أصبح من أهم الوجهات السياحية لكل من زار تونس.

أجواء هارد روك كافيه الساحرة

لعلّ أجواء مقهى هارد روك كافيه توفر السبب الأبرز لتوافد أعداد كبيرة من الزوار باستمرار نحو هذا المقهى الفريد الذي يستوحي ديكوراته من عالم الغرب وتحديداً من ثقافة موسيقى الروك آند رول الأمريكية الأصل، ولذا من المؤكد بأنك ستجد الكثير والكثير من صور الروك آند رول التي تملأ جدران المقهى.

كما من المتوقع أيضاً أن تحظى بفرصة حضور أجمل العروض الموسيقية المباشرة وأنت تتناول مشروبك الخاص أو تستمتع بوجبة طعام لذيذة مع أصدقائك، وطبعاً لا تنسى التقاط الصور وسط هذه الأجواء المبهجة.

موقع هارد روك كافيه في ميناء القنطاوي

من منا لم يشاهد من قبل صور ميناء القنطاوي الساحر في مدينة سوسة التونسية ولهذا السبب اختار مقهى هارد روك هذا الموقع الرائع الذي يجمع ما بين شاطئ البحر الأبيض المتوسط الجميل ونادي اليخوت والمنتجعات الفاخرة لإقامة شراكة فرنشايز جديدة وناجحة للغاية على الأراضي التونسية منذ نهاية عام 2015م.

ومنذ ذلك الوقت وحتى اللحظة، أصبح هارد روك كافيه الوجهة الأولى لكي يحصل أي سائح على وجبة لذيذة أو أمسية ممتعة عند زيارة ميناء القنطاوي فنحن هنا نتحدث عن مزيج مذهل ما بين سحر تونس العربي وأجواء الروك الأمريكية مع موقع مدهش في أهم الموانئ التونسية من ناحية الأجواء الترفيهية.

عروض منيو هارد روك كافيه تونس المميزة

ليست الأجواء الساحرة وحدها ما يدفع لشهرة هارد روك كافيه تونس منقطعة النظير بل إن لقائمة طعام المقهى ذات الأطباق الشهية نصيب كبير من سمعته الحسنة فهي مملوءة بالأطباق الغربية اللذيذة ولا سيما شطائر البرجر الممزوجة مع الخردل والخس ولحم البقر المشوي.

كما ويقدم هارد روك كافيه لزواره في تونس مجموعة رائعة من السلطات والكوكتيلات التي تستحق تجربتها، إلا أن أبرز ما يميّز المقهى استقطابه لشرائح كبيرة من الزوار عبر عروضه المتجددة دوماً ومن أحدثها عرض وجبات الأطفال المجانية لمن هم دون العشر سنوات ولذا فإن اصطحاب عائلتك وتناول الطعام في هارد روك كافيه في سوسة التونسية فكرة رائعة حقاً.

مفاجئة هارد روك كافيه تونس لمحبي كرة القدم

تعمل هارد روك كافيه على توفير أجمل الأجواء لمحبي مباريات كرة القدم فهي توفر لزوارها عروض مباشرة لآخر الأحداث الرياضية وهذا يعني بأنك ستتمكن من تناول طعامك المفضل أو مشروبك المنعش وأنت تتابع أحدث مباريات كرة القدم وبذلك يصبح مقهى هارد روك شريكاً للحظات الحماس الرياضية لعدد كبير من عشاق الكرة المستديرة في تونس.

إلا أن أبرز ما سعت لتوفيره هارد روك كافيه هي الشراكة المميزة التي حققتها مع لاعب كرة القدم المحبوب عالمياً ليونيل ميسي ليعلن للمقهى عن شطيرة برجر دجاج تحمل اسمه وهو الخبر الذي زاد من محبة الكثيرين من معجبيه للمقهى ورغبتهم في زيارته لتجربة وجبة من برجر ميسي الفريدة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى