إطلاق "سعودي فود للتصنيع" 2024

الأحد
30.04.2023
كون إنترناشيونال ودي إم جي للفعاليات يعلنان عن إطلاق "سعودي فود للتصنيع" في عام 2024
 

أعلنت كون إنترناشيونال ودي إم جي للفعاليات، الجهتان المنظمتان لمعرض سعودي فود 2023، عن تعاونهما المشترك لإطلاق النسخة الأولى من معرض "سعودي فود للتصنيع" في الفترة من 22 إلى 24 أبريل 2024، وذلك في خطوةٍ تعمل على الارتقاء بقطاع تصنيع ومعالجة الأغذية سريع النمو إلى آفاق جديدة، وترسيخ مكانته الرائدة والمتقدمة، بما يسهم بتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية السعودية 2030.

وجاء الإعلان عن الفعالية خلال مؤتمر صحفي عُقد على هامش فعاليات معرض سعودي فود بيومه الثاني، لينضم بذلك "سعودي فود للتصنيع" إلى معرض سعودي فود، أكبر فعالية تجارية في قطاع المأكولات والمشروبات على مستوى المملكة، وجلفود للتصنيع وجلفود، الفعالية التجارية الأكبر في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

وتحظى النسخة الافتتاحية من معرض سعودي فود للتصنيع، والمقرر عقدها في العاصمة السعودية الرياض، بدعم أبرز الجهات الوزارية في المملكة، بما في ذلك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الشريك الاستراتيجي.

وبهذه المناسبة، قال علي العمير، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن): "تتطلع المملكة العربية السعودية إلى توسيع قاعدتها الصناعية بما يسهم بتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة، لذلك نحن ندرك الدور الجوهري الذي يلعبه قطاع تصنيع الأغذية بالنظر إلى إمكانات النمو الذي يحققها والفرص التي يوفرها للمستثمرين. يتمحور هدفنا في "مدن" حول دفع عجلة الاستثمار والنمو في قطاع تصنيع الأغذية من خلال تطوير المدن الصناعية المتكاملة والإشراف عليها في جميع أنحاء المملكة، لذلك يسعدنا أن نكون شريكاً استراتيجياً لمعرض "سعودي فود للتصنيع" الذي يشكل منصة مناسبة للتواصل مع مجتمع تصنيع الأغذية العالمي وتحقيق أهدافنا المرجوة".

ويجمع "سعودي فود للتصنيع" عدداً كبيراً من ممثلي الجهات والشركات العاملة في قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات ضمن اختصاصات المعالجة والتعبئة والمكونات وحلول سلاسل التوريد والتحكم والأتمتة وغيرها، ليوفر منصة مخصصة في المملكة لعرض المنتجات والحلول والتقنيات العالمية الجديدة عبر سلسلة قيمة المأكولات والمشروبات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى