متجر علامة Courir في أزور سيتي مول

الجمعة
11.10.2024
علامة Courir الفرنسية تستقبل التونسيين في أزور سيتي مول
 

يستمر تدفق الماركات التجارية العالمية إلى شتى المولات والأسواق في الأراضي التونسية، فالكثير من أشهر البراندات العالمية تمتلك فروع عديدة لها في مختلف أرجاء البلاد وتمنح دوما المزيد من حقوق الامتياز التجاري لشركات الاستثمار المحلية، ومن المؤكد بأن أزور سيتي مول أحد أبرز الوجهات لكل من يرغب في التسوق من أفضل الماركات التجارية العالمية ومن  ضمنها متجر علامة Courir الفرنسية الذي سوف نسلط الضوء عليه في خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Courir من البداية وحتى الوصول إلى السوق التونسية

بدأت متاجر علامة Courir في استقبال الزبائن منذ عام 1980م وبالتحديد من العاصمة الفرنسية باريس التي عرفت تأسيس ماركة Courir على يد بيير شامبودري، تلك الماركة التجارية التي سرعان ما اشتهرت ما بين الفرنسيين بفضل تصميمها المريح للأحذية الرياضية، وعلى أي حال فإن شهرة ماركة Courir الفرنسية أخذت في الانتشار مع الأيام لتكبر قاعدة الجماهير المعجبة بها من الجماهير الفرنسية وحدها وتتوسع مع دخول العلامة التجارية إلى كل سوق جديدة في مختلف أرجاء العالم، حينها أصبح اسم ماركة علامة Courir لا يشير إلى المتاجر والفروع الموجودة في فرنسا لا بل إلى سلسلة واسعة من المتاجر والفروع العالمية.

ومن المؤكد بأن التوجه نحو أسواق الشمال الأفريقي كان من ضمن مخططات علامة Courir للتوسع منذ زمن بعيد، وهو ما تحقق بالفعل عندما قامت الماركة التجارية الشهيرة بالوصول إلى السوق التونسية وافتتاح فروع جديدة لها في مختلف أرجاء تونس ومن ضمنها فرع الماركة التجارية الفرنسية في أزور سيتي مول محور خبرنا اليوم.

موقع متجر علامة Courir في أزور سيتي مول

عملت علامة Courir في ظل توسعاتها العالمية على استهداف الزبائن أينما حلوا ولذا فقد كان من الضروري أن تتعاون الماركة التجارية الشهيرة بجودة الأحذية الرياضية التي تصنعها مع  المستثمرين المحليين لتمنحهم الحق في توزيع منتجاتها في السوق المحلية، وبعد تطبيق هذه السياسة تمكنت علامة Courir من توسيع أعداد متاجرها وزيادة نقاط البيع التابعة لها في الكثير من الدول بما فيها العربية ولعل انتشار فروع علامة Courir في الجمهورية التونسية خير دليل على نجاحات الماركة الفرنسية في اكتساب قلوب الجماهير وفي الوصول إلى تطلعاتهم وتلبيتها بما يرضي أذواق الجميع.

ويجب ألا ننسى أن جانب مهم من النجاحات التي حققتها علامة Courir الفرنسية يعود إلى افتتاح الماركة التجارية المشهورة لفروعها في مولات ومراكز تسوق شهيرة أيضا، وهو ما يؤكد رغبة العلامة في تعزيز عرض منتجاتها على أفخم مستوى وفي أهم المواقع التجارية، ذلك بالضبط ما وفره أزور سيتي مول لماركة Courir بمجرد افتتاح فرعها فيه والذي أضحى وجهة تسوق شهيرة للتونسيين.

خيارات التسوق من متجر علامة Courir في أزور سيتي مول

هل تفكر في التسوق من أزور سيتي مول؟ إذا كنت من الفئة التي أجابت بنعم فما رأيك في أن تستكشف أحدث صيحات الموضة من متجر علامة Courir الفرنسية للأحذية الرياضية؟

ولكن من هي الفئة المستهدفة من تصاميم علامة Courir؟ إنها وبكل تأكيد تضم جميع محبي تصاميم الأحذية الرياضية سواء من الرجال أم من النساء، وذلك بفضل ما يضمه المتجر من تشكيلة ضخمة من التصاميم التي ترضي كل الزبائن، والآن كل ما عليك فعله هو زيارة المتجر بنفسك واختيار الموديل الذي يناسبك.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى