علامة Kiko Milano في المرسى التونسية

الأربعاء
11.09.2024
تشكيلة رائعة من مستحضرات التجميل مع ماركة Kiko Milano تنتظر السيدات في كارفور بالمرسى
 

من من السيدات لم تسمع من قبل عن مستحضرات التجميل الفاخرة من علامة Kiko Milano الإيطالية؟ ولا بد أن تكون هذه الشهرة الضخمة لمنتجات مستحضرات التجميل المميزة من علامة Kiko Milano مقترنة مع خطوات استقطاب المزيد والمزيد من المعجبات حول العالم، وهذا بالضبط ما دفع علامة Kiko Milano في السنوات القليلة الماضية إلى توسيع نقاط انتشارها في دول الشمال الأفريقي وافتتاح فروع جديدة لها في الكثير من الدول العربية منها ومن ضمنها الجمهورية التونسية، وفي خبرنا اليوم سوف نسلط الضوء على فرع العلامة التجارية الأول في كارفور بالمرسى التونسية وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

وصول علامة Kiko Milano إلى السوق التونسية

أعلنت علامة Kiko Milano في عام 2021م عن توسع جديد لمحفظتها التجارية باتجاه الشمال الأفريقي وبالتحديد نحو الأراضي التونسية، ذلك التوسع الذي شكل تسجيل دخول علامة Kiko Milano للمرة الأولى إلى السوق التونسية عبر افتتاح أول متجر لعلامة مستحضرات التجميل الإيطالية الشهيرة في المركب التجاري كارفور سيتي في المرسى التونسية، وجاء التوسع الجديد لعلامة Kiko Milano في ضوء ما تشهده الأراضي التونسية من استقطاب ضخم لكبرى ماركات التجارة الشهيرة حول العالم ولا سيما بعد نشاط عقود الامتياز التجاري في البلاد.

وإذا أردنا الحديث في تفاصيل وصول علامة Kiko Milano إلى السوق التونسية فإن الافتتاح الأول من نوعه للماركة الإيطالية قد جاء بالتعاون مع مجموعة UTIC الاستثمارية المحلية والتي تتم إدارتها من قبل كل من مهدي وعمر الشايبي وهما نجلي رجل الأعمال المعروف في تونس نبيل الشايبي، واليوم وبعد مضي أكثر من ثلاث سنوات على لحظة الافتتاح الأولى لم تعد فروع علامة Kiko Milano في تونس مقتصرة على كارفور بالمرسى بل غدت للماركة الإيطالية نقاط بيع متعددة في مختلف أرجاء الأراضي التونسية.

موقع متجر علامة Kiko Milano الأول في تونس

لا شك بأن ملايين النساء حول العالم اللاتي يوصين باستخدام مستحضرات التجميل من علامة Kiko Milano سواء من المؤثرات على مواقع  التواصل الاجتماعي أم الفنانات أم خبيرات التجميل ليسوا على خطأ أبدا، ولكي تتمكن علامة Kiko Milano من تكوين مثل هذه القاعدة الجماهيرية الضخمة في تونس أيضا فلا بد لها من اختيار موقع متجرها الأول في تونس بعناية بالغة.

وهذا ما تم بالفعل فقد تم افتتاح أول متاجر علامة Kiko Milano في تونس في منطقة المرسى الشهيرة في البلاد، فضلا بالطبع عن اختيار كارفور تلك السوق الشهيرة أيضا لكي تكون الموقع لأول فضاء مخصص لمستحضرات التجميل من علامة Kiko Milano في الأراضي التونسية.

خيارات التسوق من علامة Kiko Milano في كارفور بالمرسى

هل فرغتِ من التسوق من كارفور بالمرسى التونسية؟ إذا كنت من السيدات المحبات للظهور بأجمل إطلالة فما رأيك بالتوقف قليلا عند الفضاء الخاص لعلامة Kiko Milano الإيطالية لمستحضرات التجميل والاطلاع على أحدث منتجات العلامة الإيطالية في عالم الجمال والعناية بالنساء.

وسواء أكنتِ من النساء اللواتي يفضلن شراء أحمر الشفاه أو مورد الخدود أو خافي العيوب أو أقلام الكحل فإن في مجموعة مستحضرات التجميل من علامة Kiko Milano الإيطالية ما يزيد عن 2000 منتج تغطي احتياجات كل السيدات مهما كانت، ولذا فإن فكرة التسوق من علامة Kiko Milano فكرة رائعة تستحق منكِ التجربة بنفسكِ.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى