مطعم Chili’s في سوسة مول

السبت
17.08.2024
استكشف تشكيلة غنية بالمأكولات المكسيكية في قائمة مطعم Chili’s في سوسة مول
 

ساعدت شراكات الفرنشايز التجارية في نقل الكثير من تجارب الطعام الناجحة إلى مختلف شعوب العالم، فقد غدا إبرام عقود الامتياز التجاري منتشرا بشكل كبير في مجال المطاعم وأضحت الكثير من الشركات المحلية وكيلا تجارية لأكبر سلاسل الطعام التجارية وأكثرها شهرة، ومن ضمنها سلسلة مطاعم Chili’s الشهيرة حول العالم في تقديم وصفات الطعام المكسيكية والتي وضعت الجمهورية التونسية من ضمن مواقع انتشار فروعها حول العالم، فما رأيك أن نستكشف سويا في خبرنا اليوم فرع سلسلة مطاعم Chili’s في سوسة مول؟

سلسلة مطاعم Chili’s وقصة النجاح حتى الوصول إلى تونس

تعود البداية في قصة سلسلة مطاعم Chili’s الشهيرة حول العالم اليوم بنا إلى الأراضي الأمريكية وبالتحديد نحو العام 1975م حينها نشأت الفكرة في تقديم وجبات المطبخ المكسيكي بمذاقها اللذيذ مع النكهات الحارة والتي تتضح من شعار المطعم الذي يتخذ من الفلفل الأحمر الحار شعار تجاري معبر عنه، وعلى أي حال فإن شعار الفلفل الحار على مطاعم Chili’s لم يعد مرفوعا في الأراضي الأمريكية وحدها فقد غزت فروع المطعم الكثير من الدول الأخرى في مختلف قارات الكرة الأرضية وغدا ضيوف سلسلة مطاعم Chili’s من مختلف الجنسيات حول العالم.

وأمام هذه التوسعات الضخمة كان لا بد لسلسلة مطاعم Chili’s من التفكير في التوجه نحو أسواق منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، وهي في هذا المضمار اختارت التعاون مع شركات الاستثمار المحلية وقامت بإبرام عقود امتياز تجاري عدة كان من ضمنها العقد المبرم مع SGR التونسية التي أصبحت صاحبة الحق في افتتاح فروع جديدة لسلسلة مطاعم Chili’s في أرجاء تونس، وقد كانت البداية في تونس بالفعل في عام 2015م لتلحقها فيما بعد افتتاح فروع عديدة في مختلف أرجاء الأراضي التونسية ومن ضمنها فرع المطعم الواقع في سوسة مول محور خبرنا اليوم.

موقع مطعم Chili’s في سوسة مول

سعت  شركة SGR التونسية بعد أن حصلت على الحق التجاري في استخدام علامة Chili’s في تونس على توسيع فروع المطعم في مختلف أرجاء البلاد، وهي في هذا الاتجاه عملت على اختيار أفضل المواقع لكي تستقبل محبي أطعمة Chili’s فلم تقتصر الافتتاحات على الفروع المنتشرة في العاصمة التونسية وحسب، بل عملت الشركة أيضا على التوجه نحو المزيد من المدن والمولات التجارية الشهيرة لكي تقدم أفضل تسويق لاسم علامة Chili’s ما بين المواطنين التونسيين.

وفي أثناء رحلة التوسع على الأراضي التونسية كان من الطبيعي أن يكون سوسة مول من أهم النقاط التي تتوجه نحوها الأنظار، كيف لا وسوسة مول من أشهر وجهات التسوق وتناول الطعام والترفيه على الإطلاق في الأراضي التونسية ومقصد أعداد ضخمة من محبي الماركات العالمية ليكون بذلك فرع مطعم Chili’s أحد الخيارات الرائعة المتاحة أمام زوار المول الواقع في مدينة سوسة التونسية.

خيارات تناول الطعام في مطعم Chili’s في سوسة مول

هل تفكر في التسوق من سوسة مول؟ لا شك بأن التوقف لبعض الوقت بغية الاستراحة وتناول وجبة طعام لذيذة فكرة ممتازة أثناء رحلة تسوقك من سوسة مول ولكن ما رأيك في تجربة فرع مطعم Chili’s في سوسة مول؟

دعنا نؤكد لك بأن فكرة زيارة مطعم Chili’s في سوسة مول خيار رائع إذا كنت من محبي وجبات التاكوز المكسيكية أو إن كنت تفضل تجربة وجبات اللحوم المحضرة على الطريقة المكسيكية كما وتقدم قائمة الطعام خيارات متعددة من المقبلات والمشروبات.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى