متجر علامة Lefties في سوسة مول

السبت
10.08.2024
تعرف على آخر صيحات الموضة من علامة Lefties في سوسة مول
 

يتشارك جزء كبير من الشارع التونسي حب الأزياء العالمية، ذلك ما أدركته سلاسل التجارة الشهيرة حول العالم والمتخصصة في مجال تصنيع الملابس وما شجعها على الدوام لاتخاذ قرار التوسع باتجاه السوق التونسية، ومما ساعد على تعاظم النشاط الاقتصادي في مجال بيع الألبسة العالمية تشجيع الحكومة الكبير للاستثمارات الأجنبية، كل العوامل سالفة الذكر كانت في الحسبان عندما أعلنت علامة Lefties وصولها إلى الأراضي التونسية وافتتاح فرع جديد لها في سوسة مول في عام 2019م، ليصبح من أهم الوجهات لمحبي الأزياء في تونس، فما رأيك أن تستكشف معنا في خبرنا اليوم كل ما يقدمه متجر علامة Lefties في سوسة مول؟

علامة Lefties وقصة النجاح من البداية وحتى اليوم

أخذ صيت اسم علامة Lefties في الانتشار حول العالم في السنوات الأخيرة فما هي قصة هذه العلامة التجارية التي أضحت اليوم من أشهر ماركات بيع الألبسة الجاهزة في العالم؟ تعود بنا حكاية علامة Lefties إلى الأراضي الإسبانية حيث بدأت العلامة في إطلاق تصاميمها التي تستهدف بهم الزبائن من مختلف الشرائح ونظرا لتحقيق معادلة الجودة مقابل السعر المناسب تمكنت علامة Lefties من غزو السوق والانضمام فيما بعد إلى مجمع انديتكس الإسباني الذي ساعد العلامة التجارية في تحقيق المزيد من النجاحات في الداخل ومن بعدها في الخارج.

واليوم وبعد مرور سنوات على قرار علامة Lefties بالتوسع خارجا أصبح للعلامة التجارية الكثير من الفروع المنتشرة في مختلف أرجاء العالم، كما أضحى معجبوها من مختلف الجنسيات بمن فيها الجنسيات العربية، فعلى سبيل المثال قامت علامة Lefties بالتوسع نحو السوق التونسية في عام 2019م مفتتحة متجر لها في سوسة مول ليصبح منذ تلك اللحظة محطة نجاح جديدة في تاريخ العلامة الشهيرة.

موقع متجر علامة Lefties في سوسة مول

من قال بأن التسوق من كبرى دور الأزياء العالمية محصور في العواصم فقط؟ تلك الفكرة التي عملت علامة Lefties على نفيها على الدوام عبر سلسلة توسعاتها الضخمة في مختلف أرجاء دول العالم، وهو ما كان بالفعل على الأراضي التونسية إذ طالما عملت هذه العلامة على اكتساب المزيد من المحبين والمضي قدما نحو القرب منهم أينما كانوا متواجدين، وها هي تثبت تلك الاستراتيجية عند الافتتاح في سوسة مول في مدينة سوسة التونسية موفرة المزيد من فرص التسوق المميزة للمزيد من معجبيها على أراضي تونس.

وعلى أي حال فإن ما سبق ذكره لا ينفي في ذات الوقت سعي علامة Lefties في عرض آخر صيحات الموضة التي تنتج في أفضل المواقع التجارية، ولذا فهي عندما اختارت التوسع باتجاه مدينة سوسة التونسية فإنها لم تختار موقع تجاري اعتيادي، بل وقع اختيارها على سوسة مول وهو مركز التسوق الأشهر في المدينة لما يقدمه من فرص تسوق مميزة من أفضل البراندات العالمية.

خيارات التسوق من علامة Lefties في سوسة مول

هل تفكر في التسوق من سوسة مول؟ ما رأيك في أن تستكشف أحدث صيحات الموضة من علامة Lefties وتتعرف على ما تقدمه من منتجات مميزة لك ولكل أفراد عائلتك.

إذ ينتشر في المتجر مجموعة لا حصر لها من موديلات الألبسة التي تتوافق مع الرجال وتلك المخصصة لاستهداف السيدات أيضا، أما إن كنت تتسوق لطفلك فسوف تجد في متجر علامة Lefties في سوسة مول ما يناسبه من تصاميم أنيقة بشتى الألوان والمقاسات.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى