فندق Barceló في سوسة التونسية

السبت
27.07.2024
استكشف مزايا الإقامة لدى علامة Barceló الإسبانية في فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس
 

تعرف السياحة في الجمهورية التونسية موسم مزدهر للغاية وخاصة في أيام فصل الصيف التي تغتني بقائمة ضخمة من الضيوف الباحثين عن أمتع الأوقات على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وأمام كل هذه الأعداد الضخمة من الزوار لا بد من أن يكون التساؤل الأهم هو اختيار مكان الإقامة الفندقية المناسبة وفي خضم التنافس الكبير على استقطاب ضيوف الأراضي التونسية تظهر علامة Barceló الإسبانية التي تقدم لمحبيها فرصة الإقامة في فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس في ميناء القنطاوي في سوسة التونسية وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

علامة Barceló الفندقية من إسبانيا إلى تونس

بدأت علامة Barceló الفندقية مشوارها من الأراضي الإسبانية واليوم وبعد سنوات طويلة والكثير من الافتتاحات الفندقية الجديدة التي جعلت من علامة Barceló علامة فندقية شهيرة مع قائمة ضخمة من الفروع المنتشرة في مختلف أرجاء الكرة الأرضية كان لا بد من توسع مثل هذه السلسلة عبر المزيد من الفروع التي تغطي أبرز المواقع السياحية حول العالم بما فيها الكثير من المواقع السياحية في دول منطقتنا العربية وفي الشمال الأفريقي أيضا.

ولعل أراضي الجمهورية التونسية من أبرز المواقع التي انضمت إلى محفظة علامة Barceló الإسبانية منذ عدة سنوات وذلك عبر العديد من الفروع والتي من أشهرها فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس والذي كان منذ لحظات افتتاحه الأولى من أشهر الوجهات لمرتادي تونس بقصد السياحة وذلك لما يقدمه لهم من أنشطة ترفيهية رائعة وأجواء بحرية تسحر الناظرين.

موقع فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس في سوسة

من قال بأن السياحة في الجمهورية التونسية مقتصرة على زيارة العاصمة التونسية وحسب؟ إذا كنت تفكر في زيارة تونس بقصد السياحة فعليك أيضا التوجه نحو مدينة سوسة التونسية وسوف  تستكشف حينها أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط على الأراضي التونسية، كما وتقدم المدينة لزوارها مجموعة لا حصر لها من النشاطات والرحلات الممتعة سواء في الأسواق المحلية أم في المولات التجارية ورحلات استكشاف التاريخ والثقافة التونسية عن قرب.

وفي مدينة شهيرة للسياحة مثل مدينة سوسة التونسية كان لا بد لعلامة فنادق Barceló من أن تضع بصمتها على المشهد عبر فندقها الفاخر من فئة الخمس نجوم والذي يحمل اسم فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس والذي يقع بالتحديد عند ميناء القنطاوي أحد أكثر المواقع السياحية شهرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط والمقصد الأبرز لكل سائح عند اختياره زيارة مدينة سوسة، في كل هذه الأجواء الساحرة تأتي علامة Barceló لتضفي على الرحلة السياحية نكهة فاخرة بطابع ضيافة إسباني مميز لأبعد الحدود.

مزايا الإقامة في فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس

هل تتساءل ما هي مزايا الإقامة في فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس في سوسة التونسية؟ دعنا نؤكد لك بأن سحر الفندق ينطلق من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة والمطلة بشكل رائع على البحر وميناء القنطاوي من جهة مع التجهيزات الحديثة والديكورات الأنيقة.

أما إن أردنا الحديث عن مرافق الضيافة الفندقية في فندق بارسيلو كونكورد جرين بارك بالاس فهي تجمع ما بين المرافق الرياضية وهي 3 مسابح ونادي رياضي وملعب للتنس، بالإضافة إلى مرافق الطعام والشراب عبر 3 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية فضلا عن منطقة شاطئ خاصة بضيوف الفندق.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى