علامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي

الجمعة
26.07.2024
استكشف تشكيلة الملبوسات الجديدة من علامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي مول
 

تتشارك شريحة عريضة من الشارع التونسي حب الأناقة فكثيرا ما كانت الجماهير في الأراضي التونسية محط أنظار كبرى علامات الأزياء العالمية لاستقطابها، وهو ما يتضح من خلال افتتاح الكثير من سلاسل الأزياء حول العالم عدة فروع لها في أهم وأشهر المولات والأسواق التونسية، ولعل القسم الأكبر من هذه الافتتاحات كان عبر الشراكة مع الشركات الاستثمارية المحلية ومن ضمنها الشراكة ما بين شركة ماستر ريتايل التونسية مع علامة سبرينغ فيلد الإسبانية والتي نتج عنها افتتاح متاجر عدة للعلامة على الأراضي التونسية كان أولها متجر سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي مول وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة سبرينغ فيلد وقصة النجاح من إسبانيا وحتى تونس

بدأت علامة سبرينغ فيلد رحلتها من الأراضي الإسبانية التي عرفت إطلاق أول مجموعة للأزياء من علامة سبرينغ فيلد التي سرعان ما انتشر صيتها بشكل كبير ما بين أوساط الفئات الشابة في إسبانيا وبالتحديد محبي الملابس الشبابية ذات القصات العصرية، وعلى أي حال فإن الشباب الإسباني لم يعد الوحيد المستهدف من خطوط أزياء علامة سبرينغ فيلد التي انضمت إلى مجمع كورتفايل ذلك المجمع الإسباني الشهير في إنتاج أجمل الملبوسات وتصديرها لمختلف أرجاء العالم.

ومع بداية مجمع كورتفايل في التوسع خارج الأراضي الإسبانية في عام 1993م بدأت تصاميم علامة سبرينغ فيلد في الانتشار في الكثير من الدول بما فيها دول منطقتنا العربية التي عمل مجمع كورتفايل على التوسع فيها عبر الشراكة مع المستثمرين المحليين وهو ما ينطبق على الشراكة مع شركة ماستر ريتايل التونسية والتي جلبت نحو أسواق تونس متاجر عدة من علامة سبرينغ فيلد عبر السنوات الأخيرة.

إعلان افتتاح متجر علامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي

استقبل جيان تونس سيتي مول أحد أشهر مولات العاصمة التونسية الافتتاح الأول لعلامة سبرينغ فيلد في تونس، وجاء هذا الافتتاح كنتيجة للجهود المميزة التي وضعتها شركة ماستر ريتايل منذ تأسيسها في عام 2015م والتي سمحت لها بإبرام العديد من عقود الامتياز التجاري مع أشهر سلاسل التجارة العالمية وكان من ضمنها التعاون مع علامة سبرينغ فيلد في عام 2016م، ذلك التعاون الذي نتج عنه افتتاح أول متجر لعلامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي مول.

واليوم وبعد مرور سنوات على افتتاح علامة سبرينغ فيلد لأول متاجرها على الأراضي التونسية وبعد كل النجاحات التي عرفتها العلامة ما بين مختلف شرائح الشارع التونسي نستطيع أن ندرك أهمية الافتتاح في مول مثل جيان تونس سيتي وأهمية التعاون مع مستثمر محلي مثل شركة ماستر ريتايل التونسية.

خيارات التسوق من علامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي

هل أنت من محبي التصاميم الفريدة وتبحث عن ملابس أنيقة تعبر عن روح العصر؟ إذا كان جوابك نعم فلا شك بأنك سوف تجد في متجر علامة سبرينغ فيلد ما ينال إعجابك كيف لا والعلامة التجارية الإسبانية من أشهر العلامات التجارية حول العالم في مخاطبة توجهات الشباب نحو الموضة.

وبالإضافة إلى تصاميم الملابس الأنيقة لكل من الفتيان والفتيات فإن متجر علامة سبرينغ فيلد في جيان تونس سيتي يقدم المزيد من الخيارات لمن هم أكبر سنا لمراعاة جميع الشرائح العمرية من حيث التصاميم مع العناية المركزة على جودة الأقمشة وتوفير الأسعار الجيدة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى