فندق كارلتون في العاصمة التونسية

الأحد
23.06.2024
تمتع بأسلوب الضيافة الفندقية الفاخر من علامة كارلتون الفندقية في قلب العاصمة التونسية
 

كانت تونس ومازالت حتى اليوم من أهم وجهات السياحة في الشمال الأفريقي على الإطلاق، ففي البلاد كل ما يجذب السياح إليها سواء من حيث التاريخ العريق والأوابد الأثرية التي تستحق الاستكشاف أم من حيث الأجواء الطبيعية الساحرة التي تعد الزوار برحلات لا تنسى على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن الطبيعي أن يكون القطاع الفندقي في بلد مثل تونس على نفس القدر من الجاذبية للسياح ففي الجمهورية التونسية كبرى سلاسل الفنادق العالمية التي تستضيف زوار تونس موفرة لهم أفخم تجارب الإقامة الفندقية، ولعل فندق كارلتون في العاصمة التونسية خير مثال على أفضل فنادق تونس وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

علامة كارلتون الفندقية في العاصمة التونسية

لا يخفى على أحد ما تمتاز به علامة كارلتون الفندقية من شهرة كبيرة في مجال الضيافة الفندقية، فهي علامة تجارية رائدة حول العالم مع محفظة فندقية واسعة تشمل الآلاف من الفنادق المتوزعة في كافة أرجاء الكرة الأرضية، ومن ضمن أبرز الدول التي وصلت إليها علامة كارلتون الفندقية مبكرا الجمهورية التونسية إذ يرجع تاريخ افتتاح فندقها في العاصمة التونسية إلى سنوات طويلة قدم خلالها الفندق أفضل تجارب الإقامة الفندقية على الإطلاق حتى غدا علامة بارزة في مجال الضيافة الفندقية في الجمهورية التونسية.

واليوم وبعد مضي ما ببلغ تقريبا مئة عام على افتتاح فندق كارلتون في قلب العاصمة التونسية فمن المؤكد بأن اختيار فندق كارلتون هو فكرة موصى بها من قبل كثر ممن زاروا تونس، إذ تجتمع في الفندق أساليب الضيافة الفندقية الراقية المعهودة عن علامة دولية شهيرة مثل علامة كارلتون الفندقية مع كل ما يلزم الضيوف لتوفير إقامة مريحة لأبعد الحدود.

موقع فندق كارلتون في العاصمة التونسية

لعل أكثر ما يميز فندق كارلتون في العاصمة التونسية هو الموقع الاستراتيجي، فمن لا يفضل زيارة الجمهورية التونسية مع الإقامة في شارع الحبيب بو رقيبة أحد أكثر شوارع العاصمة التونسية شهرة بفضل ما يحتضنه من معالم سياحية ونشاطات ترفيهية ومتاجر مميزة توفر للزوار أمتع لحظات التسوق، وعليك أن تتخيل أن كل هذه المزايا سالفة الذكر على مقربة من مقيمي فندق كارلتون الواقع في قلب العاصمة التونسية.

وعلى أي حال فإن الاستمتاع بالإقامة في فندق كارلتون في العاصمة التونسية لا يعني الاستفادة من أجواء شارع الحبيب بو رقيبة وحسب، بل إن مقيمي الفندق على موعد أيضا مع رحلات استكشاف رائعة للمدينة القديمة التي لا تبعد عن فندق كارلتون سوى 500 متر فقط، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على ثقافة تونس وزيارة مسرح العاصمة الذي لا يبعد عن الفندق سوى مسافة 300 متر.

مزايا الإقامة في فندق كارلتون في العاصمة التونسية

هل تنوي حجز غرفتك الفندقية لدى فندق كارلتون في العاصمة التونسية وتتساءل عن مزايا الإقامة فيه؟ يكمن الجواب فيما تقدمه علامة كارلتون الفندقية من مرافق الضيافة المريحة من غرف متنوعة المساحات في مبنى أنيق مصمم على طراز الآرت نوفو الفرنسي.

وبالإضافة إلى ما يوفره فندق كارلتون في العاصمة التونسية من غرف مريحة ومفروشة بشكل أنيق فإن الإطلالة البانورامية على شارع الحبيب بو رقيبة هي أكثر ما يجذب الضيوف، كما ويقدم الفندق للنزلاء فرصة تناول الطعام إما في مطعم Liberty الأوروبي أو في المطعم الآسيوي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى