فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس

الخميس
20.06.2024
استكشف سحر الإقامة الفندقية من علامة أكور الفرنسية في قلب منطقة الأعمال في العاصمة التونسية
 

هل أنت من رجال الأعمال أو ترغب زيارة تونس بقصد السياحة؟ أيا ما كان جوابك فأنت مدعو معنا في خبرنا اليوم لاستكشاف مكان إقامة فندقية مميز في قلب منطقة الأعمال في العاصمة التونسية، إنه فندق علامة أكور الفرنسية والذي يحمل اسم فندق نوفوتيل شارع محمد الخامس، وهو أحد مقرات علامة أكور الفندقية المتعددة على أراضي الجمهورية التونسية، فما هي مزايا الإقامة في هذا الفندق الذي أضحى منذ لحظات افتتاحه الأولى محطة جذابة لا بد من استكشافها عند اختيار أفضل أماكن الإقامة الفندقية في العاصمة التونسية.

فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس وسحر التصميم

لا يختلف اثنان أبدا على سحر التصاميم التي تمتاز بها فنادق سلسلة أكور أوتيل الفرنسية وهو ما حرصت عليه بالطبع عندما قررت افتتاح فندق جديد لها في العاصمة التونسية، وعلى الرغم من أن تاريخ افتتاح فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس من علامة أكور الفرنسية يرجع إلى عام 2012م إلا أن سحر تصميم الفندق مازال بنفس الدرجة منذ لحظات الانطلاقة الأولى وهو ما يؤكده كل من جرب الإقامة في إحدى غرف فندق نوفوتيل البالغ عددها 126 غرفة فندقية مفروشة بشكل ممتاز.

وعلى أي حال فإن خيارات الإقامة المميزة في فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس لا تقتصر على الغرف الفندقية الاعتيادية وحسب بل إن ذوي الاحتياجات الخاصة مشمولون بالعناية عبر توفير غرفتين خاصة بهم مع تجهيزها بكل ما يلزم لإقامة مريحة، أما من يفضل الإقامة في الأجنحة الفندقية فهو مدعو للانتقاء ما بين 4 أجنحة فندقية بمساحة تصل إلى 52 متر مربع.

موقع فندق نوفوتيل في العاصمة التونسية

لعل أكثر ما يميز فندق علامة أكور الفرنسية في العاصمة التونسية هو موقعه الاستراتيجي، فقد أضحى فندق نوفوتيل الواقع في شارع محمد الخامس وجهة ممتازة لكل من فكر زيارة تونس بغرض العمل بالدرجة الأولى، كيف لا والفندق يتربع في منطقة الأعمال وعلى بعد أقل من 2 كم من وسط العاصمة التونسية.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن وصول المقيم في فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس إلى المواقع السياحية من أسهل ما يكون، فهو لا يبعد عن آثار المدينة القديمة سوى مسافة 1.9 كم، أما من أرد الوصول من المسافرين الدوليين إلى فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس فلن يقطع سوى مسافة 3.5 كم مع توفير الفندق لخدمة النقل والتوصيل من وإلى المطار.

مزايا الإقامة في فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس

هل تفكر في حجز غرفتك الفندقية لدى فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس؟ ما رأيك في أن تستكشف معنا ما يقدمه لك الفندق من خدمات ومرافق فندقية راقية سمحت بتصنيف فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس ضمن قائمة أفضل فنادق العاصمة التونسية من فئة فنادق الأربع نجوم؟ دعنا نشير في البداية إلى المرافق الممتازة لكل من يفضل ممارسة الرياضة.

إذ يضم فندق نوفوتيل في شارع محمد الخامس على سطحه حوض سباحة واسع في الهواء الطلق تحيط به كراسي التشمس، أما من يود ممارسة التمارين الرياضية فهو مدعو لزيارة مركز اللياقة البدنية ذي التجهيزات الحديثة، علاوة على توفر غرف الساونا والبخار ومركز عافية وسبا، أما فيما يتعلق بمرافق الطعام ففي الفندق مطعم عالمي ومقهى أيضا.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى